مرتضى منصور يصف لاعب الأهلي بالخائن

مرتضى منصور يصف لاعب الأهلي بالخائن

    وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية بقناة "بيراميدز": "أود ان اشكر تركي آل الشيخ على تدخله السريع لحل الأزمة التي تعرض لها الوفد الرسمي للنادي في الكويت"، وتابع: "عندما ابلغني اسماعيل يوسف بما حدث معهم تواصلت مع تركي آل الشيخ، فاصدر أوامره للحكم بايقاف المباراة حتى تم السماح للوفد بالتواجد في الأماكن المخصصة لهم".

    وأضاف: "تركي آل الشيخ رجل محب لمصر ولو كانت تلك الأزمة قد حدثت مع النادي الأهلي، لفعل نفس الأمر لأنه أهلاوي"، وواصل مهاجمًا ما اعلن حول اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي التي عقدت بالأمس لإقرار اللائحة الأساسية: “لا يمكن أن يذهب 17 ألف إلى الأهلي في 7 ساعات.. المنظر كان سيئًا والخيام والصناديق فارغة.. الجمعية العمومية للأهلي شارك بها 500 شخص فقط".

    وأردف: "ما يثار حول التفاوض مع مؤمن زكريا غير صحيح بالمرة، فاللاعب الخائن الذي يقبل شعار الزمالك ثم يقبل سهار الأهلي ليس له مكان في الفريق"، واكمل: "مصطفى فتحي وأيمن حفني سيشاركا خلال الفترة المقبلة تحت اي وضع، وأوباما استحق الطرد، لأنه دائم الحصول على بطاقات كثيرة دون داعي في المباريات المختلفة"، وأتم: "لن اتحدث عن صفقات خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل ان يتراجع تركي آل الشيخ عن قراره بسحب استثماراته من مصر".