ورطة حقيقة في الأهلي قبل مواجهة هوريا كوناكري

ورطة حقيقة في الأهلي قبل مواجهة هوريا كوناكري

    أعلن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها محمد نجيب خلال مواجهة الفريق الأحمر الأخيرة أمام هورويا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، تأكيد خالد محمود طبيب الفريق إن الأشعة التي أجراها محمد نجيب، مدافع الفريق أمس أثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة، وأنه يجري الأن اتخاذ الإجراءات لإجراء جراحة الغضروف في أسرع وقت ممكن.

    وتعد إصابة القطع في غضروف الركبة، من اكثر الإصابات المؤثرة للاعبي الكرة، حيث تحتاج لفترة تتراوح بين شهر لثلاثة أشهر للتعافي منها، فضلًا عن الأثار الجانبية التي قد تؤدي لتراجع مستوى اللاعب لفترة ليست بالقصيرة.

    وكانت قد انعدمت فرص سعد سمير مدافع الفريق الأحمر في اللحاق بالمباراة بعدما أثبتت الأشعة ان الاصابة التي تعرض لها في مواجهة الذهاب هي شد في العضلة الخلفية، وحاجته للراحة من اسبوع لأسبوعين للتعافي منها، الأمر الذي وضع كارتيرون أمام معضلة دفاعية كون سعد يمثل الركيزة الدفاعية الثانية في الخط الخلفي رفقة المالي ساليف كوليبالي.

    ومن جانبه بدأ المدير الفني كارتيرون في تجهيز أيمن أشرف للعب في مركز قلب الدفاع تحسبا لغياب محمد نجيب، حيث سبق وان لعب الموسم الماضي كاملا في ذلك المركز، بجوار سعد سمير.